الجزائر – مجمّع معزوز يعلن عن فتح التوظيف لأزيد من 1200 عامل

الجزائر – TSA عربي: خبر سار للشباب الجزائريين .. يعتزم مجمع معزوز توظيف ما لا يقل عن 1200 عامل بينهم 320 بداية من منتصف الشهر الجاري.

وأفاد بيان للمجمّع ، أنه في إطار توسيع المصنع وتنويع نشاطاته ، بصفته الممثل الحصري للعلامات الصينية Cherry ، Shacman ، وHiger بالجزائر ، سيتمّ فتح المجال لتوظيف 1200 عامل في عدّة أقسام ، ما بين عمال وتقنيين ومهندسين وإطارات إدارية ، وهذا بهدف تعزيز قدرتها من ناحية اليد العاملة.

وسيتم فتح 320 منصب عمل بداية من الأسبوع الثاني من الشهر الحالي ، تشمل حاملي الشهادات وأصحاب الخبرة ، وكذلك الخريجين الجدد بدون خبرة مهنية ، لتلبية حاجات المجمع للموارد البشرية في أقسام  إدارة الموارد البشرية والمالية والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والخدمات اللوجستية والإنتاج والتسويق.

وسيستفيد الموظفون الجدد من التكوين والتدريب المستمر الذي يوفره المجمع، وسيكون من بينهم 350 إطارا إداريا سيتفيدون من التكوين بعد توظيفهم.

وبالإضافة إلى هذا، ستسمح المشاريع الجديدة لمجمع معزوز في قطاع تركيب السيارات والحافلات والشاحنات الصغيرة ، التي تتوزع عبر مختلف مناطق الوطن ، بتوفير 3500 منصب عمل غير مباشر، خاصة في شرق البلاد.

وقال مدير المجمع أحمد مزوز “مواردنا البشرية هي ثروتنا الأساسية ، وحجر الزاوية في سياسة إدارة الموارد البشرية لدينا، ولذلك فإن استقرار موظفينا يقع على رأس أولوياتنا” ، مضيفا أن :”برامج تكوين وتدريب الموظفين على مستوى المجمع تهدف إلى تطوير كفاءة وأداء اليد العاملة “.

Facebook Comments
(Visited 140 times, 1 visits today)